شرح قص الفيديو باستخدام vlc media player

برنامج vlc media player ليس اداة لتشغيل الفيديو  و الملفات الصوتية على جهاز الحاسوب فقط و لكن للبرنامج استخدامات أخرى يجب ان يعرفها عن البرنامج الذى يوفر كنز من الاستخدامات الشيقة ، و التى تجعلنا نستغنى عن الكثير من البرامج الاخرى فى مجال قص و تحرير الفيديو ، لان البرنامج قادر على قص اجزاء معينة من الفيديو و كذالك تحويل العديد من الصيغ المستخدمة ، كما يمكنك للبرنامج تغبر حجم الفيديو حسب رغبتك و عمل مونتاج للفيديو بإدوات بسيطة ، تساعدك على تجربة أفضل فى استخدام برنامج vlc media player ، و سنقوم معكم بشرح أهم أجزاء البرنامج الغير معروفة للجميع , منها كيفية تتقطيع الفيديو و قص اجزاء منه .

 vlc media player

الان علينا بإدراج اى فيديو داخل البرنامج من خلال وسائط ثم فتح و أضافة الفيديو الذى ترغب فى تقطيع اجزاء منة ،قم بإضافة الفيديو الى واجهة البرنامج لتتمكن من التعديل علية و تقطيع الفيديو يجب عليك أضافة باقى الادوات الى البرنامج ثم  قم الدخول الى View أو عرض و وضع خيار امام تحكمات متقدمة لتتمكن من أضافة اداة التسجيل .

 vlc media player

قف على بداية المقطع المطلوب ، قم الضغط على علامة التسجيل كما موضح فى الصورة بالاعلى ، و بعد الوصول الى نهائية المقطع قم بإيقاف التسجيل و ما عليك الان هو الحصول على الفيديو المسجل ، قم بالدخول الى Documents ثم الى الفيديو و ستجد المقاطع التى قمت بتسجيلها .

الان مع الميزة الجيدة فى البرنامج و هى امكانية أخذ لقطة للفيديو المعروض و حفظها على جهاز الكمبيوتر على هيئة صورة ، قم بالضغط على الاداة بجانب زر التسجيل كما مبين فى الصورة و ستجد الصور فى Documents ثم Pictures .

أنتظرونا فى شرح جديد لخصائص البرنامج مقدما من موقع برامج الكمبيوتر .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "شرح قص الفيديو باستخدام vlc media player"


الابتسامات الابتسامات