برنامج Screencast لتصوير سطح المكتب بجودة عالية


* ربما يوما ما أردت تسجيل سطح المكتب ولهذا الغرض ستحتاج لبرنامج خاص لذلك ، و يعتبر برنامج كامتازيا استوديو - Camtasia Studio من أفضل برامج تصوير سطح مكتب الحاسوب حتى الآن ، نظرا لسلاسته وسهولته في الاستعمال كدلك يمكنك من عمل مونتاج بسيط لفيديوهاتك وتوفره على مجموعة من الأدوات الأخرى ويمكنك من استخراج فيديوهاتك بجودة عالية ، يستعمل البرنامج غالبا بالمجال التقني في تسجيل شروحات من طرف البودكاستر والمدونين عامة .

توجد مجموعة من البرامج البديلة لهدا البرنامج ك { Freez Screen Video Capture ، Movavi } ، لكن اليوم اخترت لكم برنامج بديل لكل هده البرامج بما فيها كامتازيا ادا كنت تتوفر على حاسوب بكفاءة ضعييفة الى متوسطة ، أما بالنسبة للحواسيب القوية فاستعمال هدا البرنامج أو كامتازيا لا يشكل أية مشكلة .

* برنامج Screencast-O-Matic هو الحل ، برنامج مجاني { يتوفر على نسختين مدفوعة ومجانية ؛} يعمل على نظام الويندوز و ال Mac يساعدك على تصوير سطح مكتبك بدقة عالية ، بالاضافة لسلاسة وسهولة في الاستخدام ، يحفظ الفيديو بصيفة Flv ، MP4 و Avi ، يتيح امكانية التصوير عبر الويب كام ، وكما أن لكل برنامج سلبيات وايجابيات فما يعاب على البرنامج هو محدودية التسجيل أقصد بهذا أنك في النسخة المجانية لا تستطيع ان تتعدى مدة التسجيل 15 دقيقة . 


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "برنامج Screencast لتصوير سطح المكتب بجودة عالية"


الابتسامات الابتسامات