تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا Google Chrome

برنامج جوجل كروم.


يعتبر برنامج جوجل كروم  من أقوي متصفحات الانترنت حاليا, جوجل كروم Google Chrome يتميز بسهولة استخدامه و بساطته في التصميم و الشكل الخارجي و الداخلي ويعتبره البعض مشابها إلي حد كبير لبرنامج موزيلا فايرفوكس. متصفح جوجل كروم من انتاج شركة جوجل كما ذكرنا لكم في أعلي المقال. حاز برنامج Google Chrome علي ثقة رواد الانترنت حول العالم في الاونة الأخيرة بسرعة مزهلة. يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة تصفح صفحات الانترنت و فتح الصور الموجودة في المواقع. من أهم المميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطته و خفته ولا يسحب جزءا كبيرا من طاقة البروسيسور ” المعالج ” و الرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس حيث يرهق الجهاز و يستغل جزءا كبيرا دون داعي وهو ما يؤدي إلي زيادة حرارة الكمبيوتر وإستهلاك طاقة البطارية في وقت قصير والذي بدوره يؤدي إلي تقليل العمر الإفتراضي لها. من المميزات المتوفرة أيضا في برنامج جوجل كروم Google Chrome سهولة فتح و تصفح الصور و هذا ما يهم كل مستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام.
من أقوي متصفحات الانترنت حاليا, جوجل كروم Google Chrome يتميز بسهولة استخدامه و بساطته في التصميم و الشكل الخارجي و الداخلي ويعتبره البعض مشابها إلي حد كبير لبرنامج موزيلا فايرفوكس. متصفح جوجل كروم من انتاج شركة جوجل كما ذكرنا لكم في أعلي المقال. حاز برنامج Google Chrome علي ثقة رواد الانترنت حول العالم في الاونة الأخيرة بسرعة مزهلة. يتميز برنامج جوجل كروم بسرعة تصفح صفحات الانترنت و فتح الصور الموجودة في المواقع. من أهم المميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطته و خفته ولا يسحب جزءا كبيرا من طاقة البروسيسور ” المعالج ” و الرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس حيث يرهق الجهاز و يستغل جزءا كبيرا دون داعي وهو ما يؤدي إلي زيادة حرارة الكمبيوتر وإستهلاك طاقة البطارية في وقت قصير والذي بدوره يؤدي إلي تقليل العمر الإفتراضي لها. من المميزات المتوفرة أيضا في  برنامج جوجل كروم Google Chrome سهولة فتح و تصفح الصور و هذا ما يهم كل مستخدمي شبكة الإنترنت بشكل عام.
 .






الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Google Chrome.
متوافق مع ويندوز : Xp, vista, 7, 8.
الحجم : 41 ميجا بايت.
الترخيص : مجاني Free.

تحميل جوجل كروم Google Chrome.

تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا Google Chrome

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

1 التعليقات لموضوع " تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا Google Chrome"

الكاتب
avatar

تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا Google Chrome - المصرى للمعلومات >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا Google Chrome - المصرى للمعلومات >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

تحميل برنامج جوجل كروم 2015 مجانا Google Chrome - المصرى للمعلومات >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK


الابتسامات الابتسامات