برنامج دمج الصور Photo Merge Program

يتيح لك برنامج دمج الصور Photo Merge Program إمكانية دمج الصور مع بعضها بكل سهولة وذلك للحصول علي صورة مجمعة تحتوي علي أكثر من صورة وتحمل مظهر جمالي. من أهم مميزات البرنامج أنه يمكنك إستخدامه في عملhttps://www.blogger.com/blogger.g?blogID=8903142235604135282#editor/target=post;postID=7103974483620771921 الألبومات المجمعة لصورك وصور أصدقائك والعائلة مع إختيار تصميمات مختلفة الشكل حسب ذوقك. يحتوي برنامج دمج الصور علي عدة مميزات ومنها ميزة الدمج التلقائي للصور والتي من خلالها سيقوم البرنامج بشكل تلقائي بتحميع الصور ودمجها مع بعضها دون أي تدخل منك.
الميزة الأخري في البرنامج هو دمج الصور علي هيئة شبكة مربعات Grid وهي مناسبة جدا في حالة الرغبة في دمج عدد كبير من الصور مع بعضها. يوفر لك البرنامج اشكال وستايلات جاهزة لتركيب الصور عليها تصل إلي 80 شكل مختلف وكل ما عليك هو وضع الصور المراد دمجها داخل الاطارات التي يوفرها لك البرنامج. يمكنك أيضا عمل الماسكات واضافة التأثيرات للصور وتدويرها بأي زاوية ترغب فيها. يوفر لك برنامج دمج الصور إمكانية الكتابة علي الصور بأروع الخطوط والألوان مع إمكانية إضافة الملصقات التعبيرية الجاهزة. يمكنكمن خلال هذا البرنامج إضافة الاطارات للصور، حيث أنه مزود بعدد 300 إطار متنوع.




المطور : Galleria Software.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 26.24 ميجا بايت.
رقم الاصدار : 3.8

لتحميل البرنامج اضغط هنا

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "برنامج دمج الصور Photo Merge Program"


الابتسامات الابتسامات