تحميل برنامج جوجل ايرث

يعتبر برنامج EarthView من أشهر برامج الكمبيوتر المستخدمة لمشاهدة ورؤية الأرض من الفضاء الخارجي سواء مشاهدة الأرض في الليل أو النهار مع إمكانية التجول لأي مكان علي سطح الأرض بكل سهولة ورؤية أجمل المناظر والمشاهدة الموجودة علي كوكبنا الرائع.
   جوجل ايرث يعرض لك أدق تفاصيل الكرة الأرضية بجودة عالية من جبال ومنخفضات وبحار وأنهار وحدود الدول والطرق كما هو الحال تقريبا مع جوجل ايرث  Google Earth الذي تصدره شركة جوجل والمختص أيضا بمشاهدة الأرض من الفضاء. المميز في برنامج EarthView أنه يعرض لك شكل تتابع الليل والنهار بشكل حقيقي، حيث ستري المناطق المظلمة والمضيئة في الأرض نتيجة دوران الارض حول الشمس. البرنامج يعرض لك السحب المتكونة فوق المدون والبلدان بشكل حقيقي ويعرض لك أحوال الطقس في جميع مناطق العالم ودرجات الحرارة والرطوبة والرياح والضغط. يمكنك غستخدام برنامج EarthView كخلفية للويندوز ويمكنك أيضا استخدامه كخلفية متحركة للكرة الأرضية ويوجد العديد من الأدوات والمميزات الأخري التي ستتعرف عليها عن تجربة البرنامج علي الكمبيوتر.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : DeskSoft.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
حجم البرنامج : 18.27 ميجا بايت.
رقم الإصدار : 3.8.5
الترخيص : مجاني Free.
تحميل برنامج EarthView.
تحميل برنامج EarthView

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج جوجل ايرث"


الابتسامات الابتسامات