شرح تشغيل برنامج الفيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر Facebook Messenger

أطلق موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أمكانية الاتصال و الدردشة مع الاصدقاء من خلال برنامج فيس بوك ماسنجر ، البرنامج الجديد يعمل بشكل مباشر اون لاين على الانترنت بدون الحاجة الى التثبيت على جهاز الكمبيوتر ، فيمكنك الان التواصل مع أصدقائك فى جميع انحاء العالم المتصلين على الفيس بوك بكل سهولة من خلال الكمبيوتر او الاب توب و ارسال و أستقبال الصور ومقاطع الفيديو و الملفات المختلفة بدون مشاكل ، البرنامج يشبة الى حد ما التطبيق الموجود على هواتف الاندرويد و الايفون الا انة يعمل على الكمبيوتر بدون الحاجة الى تثبيت البرنامج ، و يتمتع برنامج Facebook Messenger بكل الخصائص الموجودة فى النسخ المخصصة للهواتف المحمولة الموجودة على متجر جوجل بلاى للاندرويد مثل وجود خلفية للنصوص و تحديد الكلام بإطارو رسال الرسومات التعبيرية و الوجوه الضاحكة و امكانية ارسال ملفات فى المحادثة المباشرة و عمل جروب للتواصل بين مجموعة من الاصدقاء و امكانية اجراء المكالمات الصوتية بكل سهولة بشرط تواجد صديقك اون لاين اثناء المحادثة .

برنامج الفيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر

 لتشغيل البرنامج اون لاين كل ما عليك هو الدخول الى الرابط التالى Messenger.com  و الضغط على المتابعة اذا كنت مسجل الدخول سابقا على الفيس بوك او تبديل الحساب و الدخول بحساب بديل عندك .
برنامج الفيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر

و بعد الدخول يستعرض برنامج فيس بوك ماسنجر قائمة الاصدقاء و الدردشة و الشات السابق مع أصدقائك بدون حذف سجلات الدردشة السابقة ، يقوم البرنامج بتوفير صندوق الدردشة المميز الموجود على هواتف الاندرويد و الايقون ايضا على الكمبيوتر بنفس المميزات و توفير زر للاتصال باصدقائك و عائلتك فى الامكان المختلفة ، التطبيق مجانى و لا يحتاج الى التحميل الى جهاز الكمبيوتر و يعمل بكفاءة عالية و بدون مشاكل .



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "شرح تشغيل برنامج الفيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر Facebook Messenger"


الابتسامات الابتسامات