Apowersoft Free Audio Recorder 3.0.7 تسجيل الصوت من النظام وميكروفون

Apowersoft Free Audio Recorder 3.0.7 تسجيل الصوت من النظام وميكروفون 

Apowersoft Free Audio Recorder تسجيل الصوت من النظام وميكروفونبرنامج ApowersoftFree  Recorder تم تطويره لمساعدة المستخدمين على تسجيل الصوت من النظام، وميكروفون، أو كليهما في نفس الوقت. انها تأتي معبأة مع خيارات سهلة الاستخدام والتي يمكن التعامل معها من قبل جميع أنواع المستخدمين، حتى تلك التي لديها أي خبرة سابقة في مثل هذه التطبيقات. بعد إجراء إعداد موجز وهادئ، يتم استقباله واجهة مألوفة حيث يمكنك البدء عن طريق تحديد إدخال الصوت بين الخيارات الثلاثة المذكورة آنفا.

بمجرد الضغط على زر ابدأ، ويبدأ تسجيل. وإيقافه تلقائيا بإنشاء ملف جديد (في شكل MP3) إلى موقع محدد مسبقا، ويمكنك فتحه بعد ذلك في مستكشف بنقرة زر واحدة.

يمكن تحرير معلومات المسار عندما يتعلق الأمر العنوان، الفنان، الألبوم، السنة، النوع والأعمال الفنية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك جدولة المهام التسجيل في وقت محدد وتاريخ، وكذلك مع مدة محددة أو إيقاف الوقت. قد يتم تعيين الكمبيوتر تلقائيا خارج السلطة بعد ذلك.

بقدر ما نشعر بالقلق إعدادات البرنامج، فمن الممكن لتغيير الشكل الناتج من MP3 إلى OGG، WMA، WAV أو FLAC، إعادة رسم خريطة اختصارات لوحة المفاتيح لبدء، والتوقف / استئناف ووقف التسجيلات، وكذلك تغيير نظام الصوت الافتراضي وميكروفون مصدر، من بين أمور أخرى.

Apowersoft Free Audio Recorder تقدم دعما متعدد اللغات، يستخدم كمية قليلة من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة، ويسلم المسارات الصوتية عالية الجودة. لم يتبين الحوارات خطأ في تجاربنا، ولم الأداة لن تجمد أو تعطل.

باختصار، إذا كنت تبحث عن أداة البرمجيات غير معقدة لتسجيل الصوت من النظام، وميكروفون أو كليهما مصادر في آن واحد (بالإضافة إلى وجود عدد قليل من الخيارات في متناول يدي في جعبتها)، ثم Apowersoft Free Audio Recorder لا حيلة.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "Apowersoft Free Audio Recorder 3.0.7 تسجيل الصوت من النظام وميكروفون"


الابتسامات الابتسامات