ثلاثة مواقع شبيهة للفيسبوك تربح المال فيها مقابل الدردشة والتعليقات والمنشورات

ثلاثة مواقع شبيهة للفيسبوك تربح المال فيها مقابل الدردشة والتعليقات والمنشورات

تتنوع طرق الربح عبر الأنترنت بتنوع المواقع والخدمات التي يجب على المستخدم القيام بها ، وفي السنوات القليلة الماضية ظهرت عدة طرق أخرى تعتمد على مشاركة الأرباح مع المستخدمين مقابل استعمال بعض الشبكات الإجتماعية عبر الأنترنت ، كالنشر فيها والتعليق  مثلا  بنفس الطريقة الموجودة على الفيسبوك وتويتر ، لهذا في هذه التدوينة سأعرفك على ثلاثة شبكات اجتماعية يمكن استغلال وقتك فيها لربح بعض المال بدون مجهود كبير .

 
1--bonzome 


ظهر هذا الموقع في سنة 2014 ، أنشأه طبيب أمريكي ، وفكرته هو النشر في هذه الشبكة عبر أضافة صور،وفيديوهات ...وسيتم اقتسام 80٪ من مجموع عائدات الإعلانات الناتجة من مشاركاتك ، هي فكرة جميلة من الموقع الذي يتوفر أيضا على تطبيق خاص به لهواتف الأندرويد والأيفون. 
---------------------------

2--bitlanders 



بعد إنشاء حسابك على هذا الموقع فهو يدفع لك مقابل الإعجابات التي تقوم بها إضافة إلى التعليقات و المنشورات ، ويعتمد على عملة البيتكوين في الدفع ، ويجب أن تصل إلى مبلغ عشرة دولارات حتى يدفع لك على بايبال، أويمكن شراء بعض المنتوجات على الموقع نفسه ، فهويتوفرعلى قسم المشتريات داخله .
------------------------

3--tsu 


موقع مشهور إستثمرت  فيه إحدى الشركات الصينية أكثر من 7 ملايين دولار ، مشابه هو الآخر للفيسبوك ، لكن فكرته ذكية جدا في تسويقه الذي فعلا أتت أكلها ، حيث اعتمد على الدفع للمستخدمين مقابل المنشورات التي ينشرونها ، ومن خلال أيضا دعوة الأصدقاء ، وهي وسيلة وفكرة جيدة أولا للتشهير بالموقع بسرعة كبيرة ، فضلا عن أن المستخدمين سيستفيدون كثيرا من الموقع ماديا ، شرحت الموقع من قبل ويمكنك مشاهدة الفيديو كاملا

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ثلاثة مواقع شبيهة للفيسبوك تربح المال فيها مقابل الدردشة والتعليقات والمنشورات"


الابتسامات الابتسامات